روماتويد, قصص نجاح

سأروي لكم قصتي مع النظام النباتي ….
وللمعلومة خضت التجربة بمساعدة كتاب لطبيب بريطاني, وبعض البحوث التي أجريتها بمجهود شخصي …
تواصلت مع الطبيب الذي كان مصابا بنفس المرض وشفي منه, واستطاع أن يثبت أن البروتين الحيواني هو المسبب الرئيسي للمرض, وبالتحديد الحساسية للجلوتين المتوفرة في البروتين تلعب دورا كبيرا في تطور الإلتهابات والمرض.

مرض الروماتويد يتسبب في إعاقة كلية وتصلب كامل للجسد وعدم القدرة على الحركة، آلام مبرحة وشديدة، ومع مرور الوقت يطال القلب والرئتين والكبد والكلى, ويستهدف القنوات الدمعية واللعابية ويؤثر على القدرة الجنسية.

ضحاياه أكثر من ضحايا السرطان, من أرعاضه أيضا تلف الأعصاب وتشوهات في اليدين والقدمين, وقد عانيت ولازلت أعاني من أثاره المدمرة, ومنها انسداد في القنوات الدمعية سببت خضوعي لـ4 عمليات والأخيرة كانت عملية لزرع قنوات دمعية..

لاتتخيلوا حجم المعاناة والألم, جلطتين في القلب بسبب الآلام الشديدة في عظام القفص الصدري, 4مرات قسطرة، 6 مرات مناظير آخرها زراعة كبسولة برافو في رأس المعدة.. وهذه الكبسولة عبارة عن كاميرا تزرع في الجهاز الهضمي لأن المرض يفتك بكل أعضاء الجسد.

لا تسألوا كيف أنا أعيش وحجم ما أعانيه, لكني متفائلة ودائمة البحث عن العلاج الأمثل.. مع تناولي 7 أدوية للقلب و3 للجهاز الهضمي و2 للضغط و2 للدوخة بسبب الأدوية..

وبعد أبحاثي الطويلة تأكدت أن الأكل له علاقة مباشرة بالامراض, وأن الطعام الذي نتناوله قد يكون سببا في الشفاء أو المرض..
توقفت عن تناول كل الأدوية حتى تلك الخاصة بمرض القلب, توقفت عن تناول اللحوم والدجاج والبيض والحليب والخبز الأبيض والرز الأبيض, الشكولاتة السمن والزبدة والجبن..

أستخدم سكر استيفيانا وليس بكثرة, أشرب 4 كاسات ماء مغلي بعد تبريده قليلا (( على الريق), أشرب الماء المغلي كل ساعة كأس تقريبا على مداراليوم, الزنجبيل والكركم 3 مرات في اليوم ( مشروب ساخن), كما أستعين بمجموعة من الفيتامينات.

أتناول الكينوا والكرفس والسلاطات والفواكه والخبز الاسمر بكميات قليلة, أستخدم الملح البحري طبعا وأحيانا أستعيض عنه بالليمون..

أحاول جاهدة لتوسيع معرفتي في هذا المجال لذلك سعدت جدا بالتواصل والتواجد بينكم..

الخبر السار أن الشرايين المسدودة التي أخبرني الأطباء أنها قد لا تعمل من جديد, بعد شهرين من اتباع النظام كانت مفاجأة تشبه المعجزة بالنسبة لهم فقد عاد قلبي سليما معافى..
ومرض الروماتويد انخفضت نسبته من 76 إلى22 والمعدل الطبيعي 12
والألام خفت بنسبة100/100 التيبس الصباحي لا يدوم أكثر من دقيقة وكنت فيما سبق لا أستطيع فتح الباب أو فتح قارورة الماء.

يقولون أنه مرض لا علاج له
وأقول أن الله قادر على كل شيء المهم الإرادة القوية والإستمرار

———————-

والآن دعوني أعرفكم على الطبيب الذي اكتشفت من خلاله النظام النباتي

الدكتور كلينت باديسون .. طبعا هو يتكلم أنجليزي وأنا دراستي فرنساوي، ماكنت فاهمة حاجة بس اللي لفتني كلمة روماتويد.. كان أخي يشرح لي كلامه وأنا كل همي أوصل للنتيجة.. ولما شفت الفيديو وكيف كان مريض حتى مايقدر يمشي.. وركبته متورمة وتيبس وكيف قاوم ودرس وصبر واتحمل.. أعجبت جدا بإصراره ومثابرته


بالنسية للكتاب أمضيت شهر كامل أنسخ من موقع الكتاب وأحط على الترجمة بمساعدة قوقل وأخي مدرس اللغة الأنجليزية حتى قرأته كاملا..

ببساطة كتابه يلخص كل الكلام اللي إحنا بناقشه هنا:
امتنع عن البيض الحليب القهوة الملح السكر اللحوم والدواجن والإسماك, وبالنسبة لمرضى الروماتويد غالبا يكون لديهم حساسية السيلياك (جلوتين القمح ومشتقاته يهيج جهاز المناعة), وللوصول إلى الشفاء التام كما حدث مع الدكتور نتوخى الحذر.. كما أن المنتجات الخالية من الجلوتين متوفرة, ونستطيع الإستعاضة بالكينوا ودقيق الكينوا والحنطة السوداء ودقيقها ايضا.. والرز الأسمرودقيق النشا لمدة وجيزة فقط

بالنسبة للدكتور باديسون تعافى في 3 شهور!
أنا مازلت أجاهد لأني أعاني من حساسية وضغط وعندي شريان في القلب ضيق30% عيب خلقي، سبحان الله أحمده واشكر فضله.. ورغم كل معاناتي لا زلت أرفض أخذ الأدوية بكل سلبياتها وإيجابياتها .. حتى البنادول والله ماآخذه, ولا زلت قوية برب العالمين ثم بكم،
إسألوا الله الشفاء


أحبكم جدا / وسأدعو لكل غائب منكم وحاضر ….

انضم معنا

facebook group

بحث

الأساسيات (مهم جدا)

Plant Based Diet Egypt
plant based diet
Plant Based Diet Egypt

معرض الصور